عن مجموعـة الـوصل التجـارية

من نحن

تأسست مجموعة الوصل التجارية عام 1985 و مقرها الرئيسي في أبو ظبي ، متخصصة في مجال توفير الحلول الأمنية و الدفاعية المتطورة . معتمدة ومورد رئيسي لكل من شرطة أبو ظبي ، القيادة العامة للقوات المسلحة ، شرطة دبي ، حرس الرئاسة ، وزارة الداخلية ، وغيرها من المؤسسات الأمنية . كما تقدم مجموعة الوصل مستويات غير مسبوقة من الخدمات لقاعدة عملائنا من خلال توظيف الخبرات العالية والايدي العاملة المتخصصة .
وقد ساعد توريدنا للمنتجات الموثوقة بها ذات الجودة العالية خلال فترة قصيرة من الوقت بشكل مدهش , هذا حقق لنا سمعة متميزة بين قاعدة عملائنا. مقرها في قلب التطور الاقتصادي ، نحن نقدم لكم سهولة الاختيار من بين مجموعة واسعة من أحدث المنتجات الأصلية ونوفر لكم أسعار أكثر تنافسية.

image
image

لما تختارنا ؟

لقد ساعد توريدنا للمنتجات الموثوقة بها ذات الجودة العالية خلال فترة قصيرة من الوقت بشكل مدهش , هذا حقق لنا سمعة متميزة بين قاعدة عملائنا. مقرها في قلب التطور الاقتصادي ، نحن نقدم لكم سهولة الاختيار من بين مجموعة واسعة من أحدث المنتجات الأصلية ونوفر لكم أسعار أكثر تنافسية.

نبذة تاريخية

لقد بدأنا أعمالاً برأسمال رمزي واستثمار صغير ، وكان نشاطنا الرئيسي في سوق الملابس الرياضية للإدارات الحكومية والنوادي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة ، كانت استراتيجيتنا طويلة الأجل وهي التنويع في الإمدادات العسكرية ، وأضواء الطوارئ , الزي العسكري وملحقاته , معدات السلامة والعديد من المجالات الأخرى ، لتصبح المورد الرئيسي للإدارة الحكومية من خلال تزويدهم بأفضل جودة وخدمة.

image

عملاؤنـــا